مكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة
9660536826141
ctranslation1@gmail.com
الرياض طريق الملك فهد مجمع السلام بجوار مستشفي المغربي

مكتب ترجمه عقود معتمد في الرياض

مكتب ترجمه عقود معتمد في الرياض

أفضل مكتب ترجمة عقود معتمد بالرياض

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة هو افضل مكتب ترجمه عقود معتمد حيث أنه يقدم جميع خدمات الترجمة المعتمدة التي يحتاج إليها العملاء وعلي رأسهم ترجمة العقود حيث أن العقود من أهم الأشياء التي تحتاج إليها الشركات وكذلك المؤسسات والهيئات القانونية سواء كانت حكومية أو خاصة، الترجمة المعتمدة تعني ترجمة جميع المستندات والاوراق الرسمية التي تقدم الي الجهات الرسمية وذلك في مكتب ترجمة معتمد وعلي يد مترجم معتمد وذلك يتم عن طريق نقل النص المكتوب كما هو تماما من اللغة الأم إلي اللغة الأخري التي يحتاج إليها العميل.

ترجمة المستندات والعقود القانونية ليست شئ بسيط أو سهل ولكنها تحتاج الإعتماد علي مترجم محترف حتي يكون علي دراية بكافة المصطلحات القانونية، في السنوات الأخيرة أصبح هناك إقبال كبير علي عمليات الترجمة المعتمدة وذلك بسبب أن عدد كبير جدا من الناس يسافر إلي خارج البلاد كل عام سواء كان ذلك بغرض العمل أو الحصول علي منحة دراسية أو حتي السياحه والتنزه وفي هذه الحالة هم يكونوا بحاجة إلي ترجمة جميع الاوراق والشهادات الخاصة بهم وهذا يدفعهم للبحث عن مكتب ترجمة عقود معتمد حتي يستيعنوا به في ترجمة أوراقهم، مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة هو من المكاتب الرائدة في مجال الترجمة المعتمدة حيث أنه يمتلك مترجمين معتمدين يقوموا بعمل ترجمة احترافية عالية الجودة وهو يلتزم بمعايير الترجمة الاحترافية، والمترجمين لدي مكتبنا يمتلكون سنوات خبرة واسعة في مجال الترجمة، كما أننا لا نضم أى مترجمين إلي فريق العمل قبل أن نقوم بإجراء الكثير من الإختبارات الصعبة لهم حتي نتأكد من كفاءتهم وأنهم مؤهلين حتي يعملوا في مكتب ترجمة عقود معتمد وذلك بإحترافية تواكب معايير الترجمة العالمية.

مكتب ترجمة عقود معتمد هدفه هو أن يساعد جميع العملاء في ترجمة أوراقهم ومستنداتهم وذلك بكل كفاءة ودقة تضمن لهم قبول أوراقهم من مختلف السفارات والقنصليات والمؤسسات الرسمية بمختلف أنواعها، مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة يقدم جميع خدمات الترجمة المعتمدة وذلك من خلال الاعتماد علي نخبة من افضل المترجمين المعتمدين علي مستوي العالم حيث أنهم يمتلكون سنوات خبرة كثيرة في هذا المجال ويمتلكون العديد من المهارات والمؤهلات اللازمة لترجمة العقود ومختلف أنواع المستندات الأخري، ونحن نمتلك عدد كبير من المترجمين وكلا منهم متخصص في مجال معين لذلك نجد المترجم علي دراية بكافة المصطلحات المتعلقة بمجال تخصصه، إن المترجمين لدينا في مكتب ترجمة عقود معتمد يهتموا بصياغة العبارات بشكل صحيح وأيضا يهتموا بإختيار الألفاظ المناسبة، نحن نمتلك فريق محترف من المدققين اللغويين والمراجعين وهم يقوموا بمراجعة الترجمة بكل دقة قبل تسليمها للعميل حتي يتأكدوا من صحتها وأنها خالية من أى أخطاء لغوية أو نحوية أو كتابية.

ترجمة العقود القانونية

مكتب ترجمه عقود معتمد في الرياض

الترجمة القانونية تتمتع بخصائص مختلفة تميزها عن غيرها من أنواع الترجمة لذلك إذا كنت تريد ترجمة وثائق وأوراق قانونية فعليك أن تحسن اختيار مكتب ترجمة عقود معتمد حتي يقوم بترجمة أوراقك القانونية بشكل صحيح، العقود القانونية تتمتع بخصائص وسمات خاصة مثل طبيعة النظام القانوني والمصطلحات وغيرها، وأحيانا تتطلب العقود والاوراق القانونية مصادقة من المختصين قانونيا حتي يتم إصدار حكم قانوني بأن هذه الترجمة صحيحة ومطابقة للنص الأصلي وأنها سوف يتم قبولها من المؤسسات المختلفة، لذلك فإن الكثير من الشركات والأفراد يستعينوا بمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة حتي يحصلوا علي ترجمة قانونية معتمدة وذلك لأن مكتبنا هو افضل مكتب ترجمه عقود معتمد في المملكة العربية السعودية بوجه عام، مكتبنا يقدم جميع خدمات الترجمة القانونية مثل ترجمه المستندات القانونيه، ترجمه القضايا، ترجمه العقود وغيرها، هناك عدة خصائص يجب أن تتوافر في أى مكتب ترجمة عقود قانونيه معتمده وهي تتمثل في:

يجب أن يضم مكتب الترجمة القانونية المعتمدة مجموعة من المراجعين والمترجمين والمدققين اللغويين الذين يمتلكون خبرة في طبيعة النظام القانوني من اللغة المترجم منها وإليها وغيرها من متطلبات واحتياجات الترجمة القانونية.

علي المترجم القانوني الذي يعمل في مكتب ترجمة عقود معتمد أن يراعي إستخدام الألفاظ القانونيه السليمه في عملية الترجمة.

عند اعتمادك علي مكتب ترجمة عقود معتمد يجب أن يمتلك المترجم القانوني خبرة كبيرة في مجال الترجمة المعتمدة بشكل عام والترجمة القانونيه بشكل خاص وذلك حتي يستطيع استخدام المصطلحات القانونية السليمة التي تعبر عن دلالة المعني.

علي المترجم القانونى الذي يعمل في مكتب ترجمة عقود معتمد أن يراعي الدقة عند ترجمه العقود وذلك لأن هذه الاوراق تلعب دور كبير في اتخاذ القرارات المصيرية.

فريق العمل لدى مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة متميز في مجال الترجمة القانونية حيث ان المختصين لدينا قاموا بإنجاز الكثير من الترجمات من قبل وهذه الترجمات حازت علي القبول من مختلف المؤسسات الرسمية مثل الهيئة العامة للإستثمار ومختلف أنواع المحاكم والشهر العقاري وغيرها من المؤسسات الأخري.

اقرأ ايضا : ترجمة السجل التجاري للشركات

الخدمات التي يوفرها مكتب ترجمة عقود معتمد

مكتب اللغويين للترجمة المعتمده يقدم العديد من خدمات الترجمة التي يحتاج إليها العملاء عند الاعتماد علي مكتب ترجمة عقود معتمد وهي تتمثل في:

ترجمة قرائن النزاعات الخارجية: إن الشعوب حاليا انفتحت علي بعضها البعض وأصبح هناك تعامل وتبادل بينهم من الجانب الثقافي والسياسي والاقتصاد لذلك نجد هناك نزاعات وخلافات بين الأفراد من البلدان المختلفة وفي هذه الحالة يلجأ الفرد إلي المحاكم الدولية والقضاء وفي هذه الحالة أيضا يكون بحاجة إلي الاعتماد علي مكتب ترجمة عقود معتمد حتي يساعده في ترجمة الاوراق التي تثبت حقوقه، لذلك فإن مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة يوفر خدمة ترجمة الوثائق المعتمدة.

ترجمة عقود الملكية وكشوفات الحسابات البنكية: عندما يقدم الشخص طلب لإكمال دراسته في إحدي الجامعات الأجنبية فإن من ضمن الشروط التي يجب توافرها هو أن يمتلك الشخص عقود تثبت إمتلاكه للعقارات أو الأراضي أو وجود حساب بنكي له حتي يتأكدوا من أنه قادر علي تحمل نفقات الدراسة وفي هذه الحالة يحتاج الشخص إلي الاعتماد علي مكتب ترجمة عقود معتمد حتي يساعده في ترجمة هذه الاوراق لذلك نحن نرشح له الاعتماد علي مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة.

ترجمة العقود التجارية: ترتب علي الانفتاح الثقافي والحضاري الذي تشهده البلاد هو تبادل المعاملات التجارية بين الناس من مختلف البلدان، لذلك نجد الكثير من الناس والشركات حاليا يحتاجون إلي الاستعانة بمكتب ترجمة عقود معتمد لذلك نحن في مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة نوفر خدمة ترجمة العقود التجارية.

ترجمة جوازات السفر: عندما تكون مقبل علي السفر للخارج فإن الكثير من السفارات الأجنبية سوف تطلب منك ترجمة جواز السفر الخاص بك وذلك لأنه يعد بمثابة إثبات هوية لك لذلك نحن في مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدةللترجمة المعتمدة نوفر خدمه ترجمة جوازات السفر.

ترجمة الشهادات الجامعية: بسبب التطور الذي تشهده البلاد حاليا نجد الكثير من الطلاب يطمحون إلي السفر للخارج لإكمال دراستهم في إحدي الدول الأجنبية المتقدمة في مجال التعليم، وفي هذه الحالة يكون الشخص بحاجة إلي الاعتماد علي مكتب ترجمة عقود معتمد حتي يساعده في ترجمة الشهادة الجامعية التي حصل عليها ليتأكدوا أنه يستحق أن يكمل دراسته في هذه الجامعة ويحصل علي شهادة الماجستير والدكتوراه.

ترجمة عقود الزواج: في السنوات الأخيرة انتشرت ظاهرة الزواج من الفتيان والفتيات الأجنبية وحتي يستطيع الشخص أن يسافر إلي إحدى الدول الأجنبية فهو يكون بحاجة إلي الاعتماد علي مكتب ترجمة عقود معتمد حتي يساعده في ترجمة عقد الزواج.

ترجمة شهادات الثانوية: جميع الجامعات الأجنبية التي يرغب الطالب أن يكمل دراسته بها تطلب منه ترجمة آخر شهادة دراسية قد حصل عليها لذلك يجب علي الطالب أن يقوم بترجمة هذه الاوراق ترجمة معتمدة وذلك لن يتم إلا عن طريق الاعتماد علي مكتب ترجمة عقود معتمد، لذلك فإن مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة يقدم هذه الخدمة بأسعار تنافسية، وأيضا يقوم المكتب بترجمة اوراق الاقامة وترجمة تقارير طبية ووثائق رسمية وغيرها.

ماهي مميزات مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة لترجمة العقود التي تدفعك للإعتماد عليه

هناك عدة مميزات يتمتع بها مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة افضل مكتب ترجمة عقود معتمد والتي تشجعك علي الإستعانة به والإعتماد عليه، وفيما يلي سوف نعرض عليك هذه المميزات:

مكتب ترجمة عقود معتمد يمتلك فريق دعم فني يتكون من مجموعة متميزة من خدمة العملاء متواجدين بإستمرار طوال ايام الاسبوع وعلي مدار 24 ساعة حتي يستطيعوا مساعدة العملاء في أسرع وقت ممكن ويردوا علي استفسارات وتساؤلات العملاء ويقدموا لهم العروض المتاحة.

الجودة والدقة: مكتب ترجمه عقود معتمد يضم مترجمين محترفين يلتزموا بمعايير الترجمة الدولية عند ترجمه العقود ويقوموا بترجمتها بكل دقة وكفاءة تضمن للعميل قبول الاوراق من مختلف المؤسسات والجهات الرسمية.

الخبرة والاعتماد: مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة يمتلك سنوات خبرة واسعة في مجالات الترجمة المعتمدة مما يجعله مؤهل للقيام بمختلف انواع الترجمه، وهو حاصل علي الاعتماد من مختلف السفارات والوزارات.

الأسعار المناسبة: مكتب ترجمة عقود معتمد يقدم جميع خدمات الترجمة المعتمدة وذلك بأسعار تنافسية منخفضة تناسب الجميع حيث أن هدفه هو مساعدة العملاء.

القدرة علي التعامل مع أى مستند: نحن في مكتب ترجمة عقود معتمد (مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة) نستطيع أن نترجم أى نوع من الاوراق والمستندات وذلك من خلال الاعتماد علي كوادر مهنية محترفة تراعي جودة الترجمة.

الاستجابة السريعة: نحن في مكتب ترجمة عقود معتمد نلتزم بسرعة الرد علي العملاء والاستجابة لهم وذلك لأننا نعلم أهمية الوقت بالنسبة لهم لذلك نحن نلتزم بالميعاد المحدد لتسليم الاوراق.

خدمة شاملة: مكتب ترجمة عقود معتمد يضم نخبة من المترجمين المعتمدين الذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجالات الترجمة لذلك نحن نوفر لعملائنا خدمة ترجمة شاملة لجميع الوثائق والاوراق.

شروط الترجمة المعتمدة

هناك عدة شروط يلتزم بها مكتب ترجمة عقود العمل ( مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة) عند ترجمة جميع الوثائق والمستندات وهي تتمثل في:

يجب أن تكون الاوراق المترجمة نسخة طبق الأصل من النص الأصلي.

عند الاعتماد علي مكتب ترجمة عقود معتمد يجب أن يتم وضع ختم المكتب علي المستند المترجم.

عندما تعتمد علي مكتب ترجمة عقود معتمد في ترجمة اوراقك فإن المترجم المعتمد يقوم بالتوقيع علي الاوراق المترجمة، لذلك إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة في الرياض فعليك الاستعانة بمكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة .

اقرأ ايضا: مكتب ترجمة بطاقة الاحوال السعودية

كم تكلفة الترجمة المعتمدة في مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة؟

تكلفة الترجمة المعتمدة تختلف من مكان لآخر ومن مكتب لآخر ويتم تحديدها علي حسب نوع الاوراق التي تريد ترجمتها وأيضا علي حسب اللغة التي تريد الترجمة منها وإليها ولكن لا تقلق بشأن الترجمة في وجود مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة حيث أنه يقدم خدمة الترجمة المعتمدة بأسعار تنافسية منخفضة.

من يقوم بالترجمة في مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة؟

مكتب مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة يضم مجموعة من افضل المترجمين المعتمدين علي مستوي العالم حيث انهم يمتلكون الكثير من سنوات الخبرة، كما أن المكتب يدربهم بشكل مستمر علي استخدام احدث وسائل واساليب الترجمة.

Leave A Comment

اسم المؤسسة: مؤسسة اللغوي للترجمة المعتمدة
اسم البنك: مصرف الراجحي
رقم الحساب: 597000010006086225277
رقم الايبان:SA2080000597608016225277