مكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة
9660536826141
ctranslation1@gmail.com
الرياض طريق الملك فهد مجمع السلام بجوار مستشفي المغربي

مكتب ترجمة معتمد في الدمام

مكتب ترجمة معتمد في الدمام

ماذا تعرف عن الترجمة المعتمدة؟ هل هي ترجمة عادية مثل باقي انواع الترجمة الاخرى، او يمكن اجراؤها من خلال ترجمة جوجل؟ بالطبع لا وهذا ما دفعك الى البحث عن مكتب ترجمة معتمد في الدمام يمكنك ان يقوم بعمل الترجمة المعتمدة لك بشكل صحيح يتناسب مع شروط ومتطلبات الترجمة المعتمدة التى تضعها الهيئات والمؤسسات الحكومية وغيرها.

من المعروف ان الترجمة المعتمدة تتضمن مجموعة من الأمور التي يتوجب علي كل فرد يحتاج اليها ان يلبيها، فمثلا حتى تكون الترجمة التى قمت باعدادها معتمدة فلابد أن تتم الترجمة من قبل مترجم معتمد وان يتم إرفاق مجموعة من البيانات عليها، بما في ذلك اسم المكتب وتاريخ الانتهاء من إعداد الترجمة، بالاضافة الى شعار هذا المكتب، كل هذه الامور لا تستطيع القيام بها بمفردك وانما تحتاج الى متخصصين في هذا المجال، ومن هنا يمكنك الاعتماد على مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة افضل مكتب ترجمة معتمد في الدمام يحتوى على مجموعة من المترجمين المعتمدين الذين لديهم خبرة كبيرة في ترجمة العديد من الملفات والمستندات والأوراق بجميع انواعها، كما ان المكتب يلتزم بتسليم المستندات في الوقت الذي تم الاتفاق عليه مع العميل مع مراعاة عاملى الدقة والجودة والكفاءة ايضا، اما بالنسبة للاسعار، فلن تجد اقل من اسعار مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة، حيث يضع خصومات وتخفيضات طوال العام على جميع خدمات الترجمة تصل الى 25%.

افضل مكتب ترجمة معتمد في الدمام

مكتب ترجمة معتمد في الدمام

الترجمة المعتمدة هي عملية ترجمة المستندات المقدمة إلى الهيئات الرسمية، وهي تختلف تمام الاختلاف عن الترجمة العادية، فلا يتم توفير الترجمات العادية أو غير المعتمدة للهيئات والمصالح الحكومية أو الرسمية، وبالتالى تكون ليست هناك حاجة للتحقق من صحة الترجمة. بالإضافة إلى ذلك، تكون الترجمة المعتمدة مصحوبة بشعار شركة الترجمة، وتاريخ اكتمال الترجمة، وتوقيع المترجم أو وكالة الترجمة المعتمدة مع بيان قانوني حول صحة الترجمة، هذا لاننا كما ذكرنا سابقا في تعريفها بأنها ترجمة للوثائق الرسمية التي يجب قبولها من قبل الهيئات الرسمية، مثل الشهادات والتراخيص والعقود الإدارية بجميع أنواعها وجميع المستندات التي تتطلب موافقة قانونية من الهيئات والهيئات الرسمية. خدمة الترجمة المعتمدة هي وثيقة موثوقة يمكن تقديمها إلى مختلف السفارات والمحاكم والوكالات الحكومية المعتمدة، وكذلك للمؤسسات الرسمية في الخارج، مثل الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية، وغيرها مما يجعلها موضع اهتمام عدد كبير من الاشخاص وخاصة في الدمام.

تعرف الدمام بأنها مدينة سعودية على ساحل الخليج العربي، إنها عاصمة المنطقة الشرقية ومركزها الإداري وأهم مدنها. وهو أهم ميناء في المنطقة بسبب موقعه المهم على ثلاثة جوانب من الخليج العربي، وكذلك في الشمال والشرق والجنوب، كما انها مركز سكني وتجاري وتضم الهيئات الإدارية للمنطقة والدوائر الحكومية، وعلى رأسها المقر الرئيسي لإمارة المنطقة الشرقية.

تقع الصناعة والتعدين في قلب جميع الأنشطة الاقتصادية في الدمام، وهي واحدة من أهم المدن الصناعية في المملكة. وتأتي صناعة النفط في طليعة هذا النشاط، يليها إنتاج الأسمدة والألمنيوم والبتروكيماويات والمطاط والمباني الجاهزة وأنظمة تكييف الهواء، كما تلتزم غرفة التجارة والصناعة في المنطقة الشرقية بتقديم خدماتها المختلفة للقطاع الخاص في جميع قطاعاته التجارية والصناعية. تسعى دائمًا لتطوير وتنويع الخدمات. وقد وضعت خطة سنوية تصوغ فيها سياستها. تعد الدمام موطنًا للكثير من الأنشطة التجارية، وهو أمر تتطلبه الحركة الصناعية الواسعة، كما يتم تفضيل ذلك من خلال سهولة النقل وتكرار الطرق ووجود الميناء، فضلاً عن العمل المستمر في الاستيراد والتصدير، وكذلك في النقل بالسكك الحديدية.

تحتوي على مركز معارض الظهران الدولي، الذي يستضيف المعارض والفعاليات في الشركات الخليجية والعربية والدولية ويجذب الزوار إلى هذا المعرض، كما تضم المدينة المقر الرئيسي لاتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي، الذي تأسس عام 1979. إنها واحدة من أهم المؤسسات التي تعزز القطاع الخاص في دول الخليج العربي.

والجدير بالذكر ان كل هذه الاسباب تجعل من الدمام مدينة تهتم بالترجمة المعتمدة نظرا لاستثمارها المتنوع ووجود المستثمرين من جنسيات مختلفة بها، ونظرا للتعاملات بين البلاد في الاستثمار فان العديد من الشركات والهيئات تحتاج الى الترجمة المعتمدة وهذا ما يقوم به مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة افضل مكتب ترجمة معتمد في الدمام.

اقرأ ايضا: مكتب ترجمة معتمد في الرياض

شروط الترجمة المعتمدة

تختلف شروط ومتطلبات الترجمات المعتمدة من بلد إلى آخر، فنجد ان كل دولة تضع شروطًا محددة يجب بموجبها الموافقة على الترجمة من قبل مصالحها ومؤسساتها، وبالتالي يمكن استخدامها في الإجراءات الرسمية، كما ان أحد أهم الشروط هو أن المترجم أو شركة الترجمة يجب أن تقدم بيانًا بالمسؤولية عن دقة ومطابقة الترجمة.

هناك أيضًا دول تقبل فقط المترجمين المحددين من قبل الدولة وتمنحهم هذا الاعتماد، كما تسمح الدول الأخرى لجميع المترجمين بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة طالما لديهم المؤهلات الأكاديمية المناسبة، والتي قد تشمل العضوية في جمعية ترجمة معينة أو مؤهلات أكاديمية محددة.

وبالرغم من كل هذا تجد ان مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة يقدم أفضل خدمات الترجمة التي تلبي كافة الشروط الموضوعة في ظل وجود عدد لا حصر له من مكاتب ترجمة معتمد في الدمام، معنا ستحصل على الترجمة المعتمدة لمختلف وثائق السفر والسياحة والأعمال التي يجب تقديمها إلى السلطات الرسمية ذات الصلة، كما اننا نقدم لعملائنا الكرام ترجمة المستند الأصلي مع نسخة أخرى مع الختم الرسمي لضمان عدم تعديل المستند الأصلي واستخدام الصورة والأصل حسب الحاجة.

بمجرد الحصول على المستند المترجم من مكتب ترجمة معتمد، يتم تقديمه إلى هيئة الاعتماد الرسمية، مثل المكتب العقاري أو وزارة الخارجية أو القنصلية أو سفارة البلد الذي يتم فيه استخدام المستند أو استخدامه في الخارج، ويتم اعتماده من قبل مكتب التوثيق بوزارة الخارجية قبل تقديمه إلى السفارة للموافقة عليه، وفقًا لشروط ومتطلبات كل وثيقة أو منظمة تتعامل مع المستندات.

مكاتب ترجمة معتمدة بالدمام

تتعدد مكاتب ترجمة معتمدة بالدمام وتختلف الطرق المتبعة في إجراء الترجمة، ولكن الشئ الوحيد الذي لا يوجد اختلاف عليه هو ان الترجمة المعتمدة بأنواعها تفيد الأفراد والشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية.

على سبيل المثال، قد يحتاج الأشخاص إلى ترجمات معتمدة عند التقدم للدراسة في الخارج، والهجرة، والتقدم للحصول على تأشيرة، وما إلى ذلك، ويمكن للشركات أيضًا الاستفادة إذا كانت بحاجة إلى ترجمة اتفاقيات الامتياز أو عقود العمل أو المستندات المتعلقة بالتبادل التجاري أو التعاون في مجالات العمل.

قد تحتاج المؤسسات والهيئات الرسمية أيضًا إلى ترجمة التقارير الاقتصادية أو السكانية أو التقارير الأخرى الصادرة عن المنظمات الدولية، ومن هنا نجد ان اللغويين للترجمة المعتمدة احد افضل مكاتب ترجمة معتمدة بالدمام القليلة التى حصلت على الاعتماد من جهات مختلفة جعلتها مصدر ثقة للعملاء من الدول المختلفة، نحن ملتزمون بأعلى معايير الجودة في عملية الترجمة المعتمدة.
تتم عملية الترجمة لدينا من قبل مجموعة من المترجمين المؤهلين والأكفاء، بالاضافة الى ان كل مترجم لدينا يكون على دراية كافية بالمصطلحات المطلوبة، هذا لان عملية الترجمة لدينا تمر بعدة مراحل من الترجمة والتحقق من النص المترجم من قبل مترجمين محترفين ومراجعين لغويين آخرين لضمان جودة النص المترجم، ثم المراجعة النهائية للنص قبل تسليمه إلى العميل.

تختلف أسعار الترجمة المعتمدة بأنواعها من وقت لآخر، ولكنها عمومًا لا تتعدى السعر الذي يتوقعه العميل، وتختلف تبعًا للظروف الاقتصادية، ستكون تجربتك كعميل لمكاتب اللغويين للترجمة المعتمدة خاصة جدًا، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً للحصول على وثائقك المترجمة، هذا بفضل ان مترجمونا سريعون جدًا ولن تضطر إلى إضاعة وقتك الثمين في الطرقات للبحث عن فروعنا، نحن نعلم مدى انشغالك. لهذا السبب نقدم خدمة الترجمة عن بعد او ترجمة اونلاين، لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للاتصال بنا باستخدام تفاصيلنا على مواقعنا الإلكترونية حتى تتمكن من معرفة أسعار ترجمة الوثائق الرسمية وغيرها وبدء رحلتك معنا وطموحاتك التي لم تعد بلا حدود.

يبحث الجميع عن أنواع الترجمة، خاصة أولئك الذين يرغبون في الحصول على الترجمة لمستنداتهم بشكل سريع، ومع ذلك، قبل الحديث عن هذه الأنواع، يجب أن نعرف أولاً أن الترجمة كانت مجالًا سريع التطور والنمو منذ إنشائها، ترجع سرعة التطوير إلى أهمية وحاجة الترجمات في جميع المجالات، سيقدم لك الخبراء في شركة اللغويين للترجمة المعتمدة شرحًا كاملاً لأنواع الترجمات التي لن تنقصها أي وكالة ترجمة حول العالم، حيث ان ما نقدمه في هذا المقال هو ملخص لخبرتنا التي تزيد عن 15 عامًا مع الترجمات المعتمدة، والتي تعاملنا فيها مع جميع أنواع الترجمات مع السفارات والناشرين والهيئات الرسمية المختلفة.

اقرأ ايضا : مكتب ترجمة مستندات الإقامة

انواع الترجمة المعتمدة في شركة ترجمة معتمدة في الدمام

تختلف وكالات الترجمة المعتمدة في تصنيف أنواع الترجمات اعتمادًا على نوع التصنيف، فهناك تلك التي تصنف الأنواع حسب المجال، على سبيل المثال: الترجمة التقنية، الترجمة الإعلامية، الترجمة الطبية، الترجمة العلمية، الترجمة الاقتصادية، الترجمة القضائية، الترجمة الأدبية، الترجمة التجارية.

هناك من يضع أربعة تصنيفات رئيسية وتشمل كل هذه الأنواع التي ذكرناها وغيرها، ولكن في النهاية، لن تختلف جميع الأنواع عن تلك المذكورة هنا.

قد يضيف البعض الآخر أنواعًا جديدة، مثل الترجمات الإدارية، والترجمات التسويقية، والترجمات الدينية، وما إلى ذلك، ولكن هذه الأنواع هي بالتأكيد من بين الأنواع المذكورة أعلاه. على سبيل المثال، يمكنك العثور على ترجمات تسويقية مضمنة في ترجمات الأعمال لأنها مرتبطة بالسوق والتجارة.

يتم تضمين الترجمات الدينية في الترجمة الأدبية، لأنها تعتمد على نقل المعنى والمشاعر الدينية، كما يحدث في النص الأدبي وما إلى ذلك في الأنواع الأخرى، إذا كانت لديك أعمال ترغب في مساعدتك في ترجمة أو مراجعة جميع أنواع الترجمات، فإن فريقنا مستعد لمساعدتك في التغلب على هذه المرحلة وتقديم عملك بكفاءة وجودة عالية، نظرًا لأهمية الوثائق الرسمية كوثائق تقدم أدلة وصورًا حية لأصحابها، لأنها تحتوي على بيانات وأشياء لا تقدر بثمن لمن يمتلكها، خاصة لأنها تساعدنا على إثبات حقوقنا المشروعة والقانونية. لذلك تعد الوثائق الرسمية من أهم مصادر المعلومات، لأنها تحتوي على معلومات قانونية ورسمية يجب الاعتماد عليها في جميع المعاملات والإجراءات القانونية الأخرى. إنهم شهود نثق بهم لتأكيد مصداقية حقوقنا وبياناتنا، أو بعبارة أخرى، لتقديمها كحجج وأدلة قاطعة عندما نتخذ إجراءً قانونيًا. بدون وثائق رسمية، لا يوجد أي إجراء قانوني.

ليس هناك شك في أن هذه المستندات المترجمة لا يمكن وصفها بأنها ترجمات معتمدة ما لم تتضمن عناصر مهمة، هذه المستندات، التي يتم الاحتفاظ بها كدليل أو تحتوي على معلومات يمكن أن تكون دليلًا على قرار أو لائحة أو إجراء حكومي.

من يقوم بالترجمة في مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة ؟

يقوم فريق اللغويين  للترجمة المعتمدة باجراء الترجمة للمستندات والاوراق االمختلفة، حيث يتمتع الفريق بسنوات عديدة من الخبرة في ترجمة انواع مختلفة من المستندات القانونية وغيرها، فلا تتردد في التواصل معنا الان من خلال ارقامنا الموضوعة على الشاشة.

كم تكلفة الترجمة المعتمدة في مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة؟

تختلف التكاليف التى يتم وضعها مقابل خدمة الترجمة المعتمدة طبقا لنوع المستندات وعددها وما الى ذلك، ولكن لا داعي للقلق ابدا حيث يضع المكتب مجموعة من الخصومات التى تصل الى 20% على جميع خدمات الترجمة.

Leave A Comment

اسم المؤسسة: مؤسسة اللغوي للترجمة المعتمدة
اسم البنك: مصرف الراجحي
رقم الحساب: 597000010006086225277
رقم الايبان:SA2080000597608016225277