مكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة
9660536826141
ctranslation1@gmail.com
الرياض طريق الملك فهد مجمع السلام بجوار مستشفي المغربي

افضل مكتب ترجمة وثائق رسمية معتمد

مكتب ترجمة وثائق رسمية معتمد

افضل مكتب ترجمة وثائق رسمية معتمد يوضح ان ترجمة الوثائق الرسمية تعتبر مهمة صعبة لبعض الأشخاص الذين يفضلون الترجمة المعتمدة على الترجمة العشوائية، حيث ان ترجمة الوثائق الرسمية هي وثيقة تستخدم بشكل عام كأداة قانونية، وهي تغطي كل شيء من شهادات الميلاد أو الوفاة أو الزواج إلى النصوص الأكاديمية أو العقود القانونية. لذلك، فإن مجال الترجمة هذا لا يقل أهمية عن كونه محفوفًا بالصعوبات، نظرًا لأن الاختلافات الثقافية شديدة جدًا في مجالات قليلة فقط وعواقب الفشل واضحة جدًا. في عالم آخذ في العولمة، تعتمد مؤسساتنا الرسمية بشكل متزايد على ترجمة الوثائق الرسمية، نظرًا لانها واحدة من أكثر الخدمات شعبية اليوم. يجب أن تتضمن الترجمة الاحترافية للعديد من المستندات، سواء كانت مستندات شخصية أو مستندات تجارية أو مستندات عمل أو جوازات سفر وما إلى ذلك، وما يجعل هذه المهمة صعبة بعض الشيء هو حقيقة أن معظم المستندات المترجمة يجب أن تفي بالمتطلبات المحددة لمعالجة المعلومات المقدمة إلى السلطات، إذا كنت ترغب في طلب ترجمة تتم بسرعة ووفقًا لجميع اللوائح، فاختر افضل مكتب ترجمة وثائق رسمية معتمد موثوق مع مترجمين أكفاء وسمعة جيدة.

يتمتع مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة بكونه المكتب الأول في مجال الترجمة المعتمدة، حيث يعمل في هذا المجال منذ سنوات عديدة جعلته الاختيار الاول لدي العديد من العملاء، بالاضافة الى وجود فريق مميز من المترجمين المعتمدين القائمين على كافة أعمال الترجمة، كل هذا يتم تحت إشراف فريق وكادر مميز في التدقيق اللغوي والمراجعة حتى يتم انتاج الترجمة بالشكل المثالي، تواصل معنا الان واحصل على خصومات 20%.

مترجم وثائق رسمية معتمد

مكتب ترجمة وثائق رسمية معتمد

تتم ترجمة ملايين المستندات يوميًا، لترجمة الوثائق الرسمية، تتطلب الوكالات الحكومية أو السلطات التي تتطلب الترجمة شهادة جودة إضافية، حيث الترجمة الرسمية هي ترجمة صالحة قانونًا قام بها مترجم مؤهل، كما يتم التأكيد على أن النسخة المترجمة صحيحة فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في المستند الأصلي، ولترحمة الوثائق الرسمية مجموعة من المزايا التى تدفع العديد من الاشخاص الى البحث عن افضل مكتب ترجمة وثائق رسمية معتمد يمكنه ان يوفر لهم مترجم وثائق معتمد.

عادة ما تتضمن الترجمة الرسمية إثباتًا، مثل الختم، أو تكون مصحوبة بشهادة أو بيان من مترجم اللغة الرسمية، على سبيل المثال، إذا أراد الطالب الدراسة في الخارج في إحدى مدارس الدراسات العليا، فقد تطلب الجامعة ترجمة سجلاته الأكاديمية بواسطة مترجم رسمي، حيث قد لا يكون موظفو الجامعة على دراية بلغة الطالب للتأكد من صحة النص وصدقه للواقع.
تتطلب ترجمة الوثائق الرسمية عرضًا دقيقًا وواضحًا من قبل مزود خدمة الترجمة الرسمي.

تعد دقة الترجمات الرسمية أهم ميزة لها، لأنها عادة ما تلبي متطلبات تنظيمية محددة.

وبعد ان وضعنا مميزات ترجمة الوثائق الرسمية هلا سألت نفسك الان من هو المترجم الرسمي؟ نحن سوف نجيبك عن هذا السؤال.

يتكون سكان العالم من ما يقرب من ثمانية مليارات شخص، هل يمكنك تخيل عدد هؤلاء الذين يعرفون لغة أخرى غير لغتهم الأم؟ يمكن أن يصل الرقم إلى المليارات، قد يكون هناك شعور عام بأنك إذا فهمت لغة ما، يمكنك ترجمتها، ولكن ليس هناك شك في أن هذا سوء فهم، في البداية تتطلب الترجمة معرفة نحوية ولغوية متطورة للغاية، فضلاً عن إتقان كلتا الثقافتين. كما يوحي الاسم، تحتاج الهيئات الرسمية إلى ترجمة رسمية لتمييز نفسها عن الترجمات الاحترافية في القضايا القانونية المهمة.

المترجمون الرسميون هم أولئك الذين اجتازوا الاختبار المقدم من الجهات المختصة واستوفوا المعايير التعليمية المتوقعة مع تخصصهم في مجال تخصصهم.

بعد هذه العمليات، يأخذ المترجم لقب مترجم اللغة الرسمية من أيدي السلطات القضائية، كما يسمح لك الختم القانوني والتوقيع بترجمة المستندات المخصصة للمسائل الرسمية والقانونية، يشهد هذا الختم أن اللغوي هو مترجم رسمي للمستندات ويمكنه خدمة العملاء الذين يحتاجون إلى خدمات الترجمة والترجمات الرسمية.

اقرأ ايضا : مكتب ترجمة معتمد في الدمام

شركة ترجمة وثائق رسمية معتمدة

الوثائق والشهادات الرسمية هي جميع المستندات الورقية التي تحتوي على معلومات عن شخص صادرة عن الهيئات الرسمية، والتى عادة ما تكون دقيقة للغاية، ولا يمكن تغيير المعلومات إلا من قبل الهيئة التي أصدرت الشهادة، كما تتطلب ترجمتك مستوى عالٍ من الدقة ولجنة من الخبراء للمعاملات القانونية والترجمات القانونية للوثائق والشهادات الرسمية.

تعتبر ترجمة الوثائق والشهادات الرسمية من أصعب المهام بالنسبة للمترجم ولا يمكن أن يقوم بها مترجم هاوٍ، حتى لو كان معروفًا بترجمته الممتازة. لذلك، تتطلب ترجمة الوثائق والشهادات الرسمية مترجمًا قانونيًا اجتاز اختبار الترجمة القانونية وحصل على الختم القانوني المعترف به من قبل وزارة العدل، هذا هو بالضبط ما نريد تقديمه عندما نتلقى طلبات ترجمة الوثائق والمستندات والشهادات الرسمية لضمان أفضل خدمة عملاء. مع الأخذ في الاعتبار أن أي خطأ يمكن أن يؤدي إلى فقدان المستند بأكمله، هذا لان ترجمة المستندات بأنواعها وشهادات الوفاة ليست سهلة، في هذه الحالة لابد من وجود شركة ترجمة معتمدة مثل شركة اللغويين للترجمة المعتمدة  افضل شركة ترجمة وثائق رسمية معتمدة التى تقدم ترجمة دقيقة للغاية وخبرة لا تقل عن 5 سنوات، حيث يتم إرسال هذه الشهادات إلى السفارات والوكالات الحكومية وأي أخطاء فيها يمكن أن تكلفك الكثير. لهذا السبب، في شركة اللغويين للترجمة المعتمدة، لدينا مجموعة من المترجمين الأكفاء في جميع المجالات بخبرة لا تقل عن 5 سنوات لضمان أعلى مستويات الجودة وضمان جميع حقوقك واهتماماتك، اتصل بنا الآن واطلب ترجمة عالية الجودة بأفضل سعر لذلك نعد افضل مكتب ترجمة معتمد.

أنواع الترجمة الرسمية للوثائق

هناك أربعة أنواع من الترجمة الرسمية للوثائق، دعونا نراجع كل منها على حدة:

اولا الترجمة المعتمدة
ترجمة معتمدة! إذن ماذا تعني الترجمة المعتمدة؟! شهادة الترجمة مطلوبة عندما يحتاج الطرف المتلقي إلى التأكد من أن ترجمة المستند دقيقة وسهلة للمسؤولين الذين يقرؤونها ويؤكدونها، تعتبر الشهادة بيانًا رسميًا يوضح فيه المترجم أنه قام بترجمة المحتوى بأفضل ما لديه من معرفة وفهم وتحويل المستند إلى ترجمة رسمية.

ثانيا التصديق
هي إقرار باستلام توقيع المستند ويتم إصداره من قبل الحكومة، إذا كان سيتم استخدام الترجمة في بلد طرف في اتفاقية لاهاي، فإن التصديق من الحكومة الأجنبية التي تتلقى الترجمة الرسمية تشير إلى أن توقيعات المترجم وكاتب العدل صالحة، يضمن الإجراء مصداقية المستند ويسهل على الطرف الأجنبي تأكيد صحته.
في معظم الحالات، لا تكون ترجمة حاشية التصديق ضرورية، لأنها معترف بها دوليًا بالفعل من قبل البلدان التي انضمت إلى اتفاقية لاهاي. ومع ذلك، قد يحدث في حالات نادرة أن تنطبق القوانين المحلية في البلد المضيف والتي تتطلب أيضًا ترجمة حاشية التصديق.

ثالثا الترجمة الموثقة
الترجمة الموثقة هي ترجمة معتمدة مختومة من كاتب العدل، حيث يتطلب ترجمة معتمدة موثقة للوثائق مثل وثائق التقديم للجامعة والوثائق الحكومية والمستندات القانونية والمستندات التي يجب تقديمها في جلسة المحكمة، تقوم الشهادة التوثيقية بتحويل المستند المترجم إلى ترجمة رسمية للمستند.

رابعا الترجمة المحلفة
هي وثيقة موقعة ومختومة من قبل مترجم محلف، حيث ان المترجم المحلف هو مترجم معتمد من قبل وزارة الخارجية لترجمة الوثائق الرسمية، من خلال توقيع المستند وختمه، يضمن المترجم الدقة ويتحمل مسؤولية ترجمة المستند الرسمى.
تتضمن الترجمة المعتمدة بيانًا موقّعًا بأن الترجمة صحيحة وكاملة وفقًا لمعرفة وقدرة المترجم، يُعرف هذا أيضًا باسم «شهادة الدقة»، والتي تضمن أن ترتيب الترجمة عالي الجودة.

يمكنك الحصول على المساعدة من أفضل مكتب ترجمة وثائق رسمية معتمد اذا كنت بحاجة إلى ترجمات معتمدة، يمكنك الحصول على عرض أسعار مجاني لاحتياجاتك الخاصة لترجمه معتمدة، يمكنك بعد ذلك إرسال طلبك للحصول على الترجمة في اسرع وقت، يساعدك المكتب في جميع احتياجات الترجمة المعتمدة 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

ترجمة وثائق رسمية معتمدة

تعتبر شركة اللغويين للترجمة المعتمدة  واحدة من الشركات الرائدة في ترجمة الوثائق الرسمية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، حيث يتم التعامل معها من قبل شركات المحاماة الرائدة والإدارات القانونية لتقديم خدمات ترجمة المستندات المعتمدة رسميًا.

ليس فقط بسبب خبرتها وسمعتها الجيدة، ولكن أيضًا بسبب العدد الكبير من الفروع، حيث يعد تنوع وموقع مكاتب ترجمة اللغويين للترجمة المعتمدة أحد أهم خصائص شركات الترجمة. لذلك، فإنه يضمن سهولة الوصول والمعالجة البسيطة والقرب من العديد من الهيئات الرسمية التي تتطلب وثائق ترجمة معتمده.

الاعتماد الرسمي، لدى مكتب الترجمة المعتمدة شهادات اعتماد معتمده وسارية صادرة عن الجهات ذات العلاقة، وكذلك اللغات وأنواع الترجمة المختلفة المطلوبة، مثل (ترجمة المستندات والوثائق، الترجمات الطبية، الترجمات القانونية، الترجمات العلمية والتقنية، ترجمات الأفلام إلخ).

الدقة والاحتراف، الدقة والسرعة والمرونة في التعامل مع العملاء لتلبية جميع طلباتهم بأفضل خدمة وفي أقصر وقت ممكن، مع توافر فريق من خبراء الترجمة، حيث تتكون الشركة من مجموعة من خبراء الترجمة من العالم العربي، بالإضافة إلى فريق من المترجمين المدربين والمحترفين ذوي الخبرة في مختلف مجالات الترجمة.

ضمان الجودة، يتم تقديم النص أو المادة المراد ترجمتها إلى قسم مراقبة الجودة قبل الموافقة عليها وتقديمها للعميل لتجنب الأخطاء أو إضاعة الوقت وبناء الثقة المتبادلة بين العميل ووكالة الترجمة المعتمدة.

أسعار معقولة، يعد تقديم أسعار تنافسية ميزة كبيرة لإنتاج المستندات التي يجب ترجمتها بدقة وكفاءة كبيرة من قبل مترجمين ذوي خبرة، لأنهم يؤمنون بأهمية المواد المترجمه للعميل والثقة التي يضعها العملاء في المكتب.

التواصل البسيط، التواصل السهل والسريع لا يعني فقط توفر الشركة في موقع مهم، ولكن أيضًا سرعة الاتصال على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع. يمكنك دائمًا الاتصال بفريق المترجمون لإبداء التعليقات أو طلب الخدمات أو طلب معلومات حول احتياجاتك. الإجابة فورية، مع المرونة والاحتراف لذلك نعد افضل مكتب ترجمة معتمد في الرياض.

اقرأ ايضا : مكتب ترجمة تقارير طبية بالرياض

ما الذي يجب مراعاته عند ترجمة الوثائق الرسمية المعتمدة؟

يجب أن تتم ترجمة الوثائق الرسمية من قبل مهنيين مؤهلين تأهيلاً عالياً يتمتعون بمستوى عالٍ من الخبرة المهنية. لذلك، عند ترجمة المستندات الرسمية المعتمدة، يجب على المترجم عمومًا تلبية عدد من المتطلبات، بما في ذلك: عرض النص. يجب أن تكون الترجمة دقيقة للغاية وواضحة، مع الحفاظ على تماسك المصطلحات والهيكل الأصلي وطول المستند.

جميع التعليقات الأسلوبية والعبارات العاطفية المستخدمة في العمل عند ترجمة الوثائق الرسمية غير مناسبة ومحظورة تمامًا، كما يجب أن يحافظ المترجم على عناصر التنسيق للنص الأصلي، مع مراعاة بنية النص وتنسيقه، وما إلى ذلك، وعند ترجمة المستندات الرسمية المعتمدة، يجب على المترجم الانتباه إلى ترجمة الأسماء والمناطق الجغرافية، هذا أمر ذو أهمية كبيرة عند تنفيذ معاملات المصادقة وغيرها من الإجراءات المهمة من الناحية القانونية، أي خطأ أو عدم دقة في ترجمة المستندات له عواقب وخيمة.

كم تبلغ تكلفة الترجمة الرسمية؟

إذا كنت بحاجة في أي وقت إلى ترجمة الوثائق الرسمية إلى اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى، فمن المحتمل أنك رأيت مدى تكلفة الترجمة الرسمية، قد تفرض بعض وكالات الترجمة الحد الأدنى من الرسوم أو رسوم التصديق أو تفرض أسعارًا عالية لكل صفحة. لا يفرض مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة  هذه الرسوم الإضافية وأسعارنا شفافة للغاية.

Leave A Comment

اسم المؤسسة: مؤسسة اللغوي للترجمة المعتمدة
اسم البنك: مصرف الراجحي
رقم الحساب: 597000010006086225277
رقم الايبان:SA2080000597608016225277