مكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة
9660536826141
ctranslation1@gmail.com
الرياض طريق الملك فهد مجمع السلام بجوار مستشفي المغربي

مكتب ترجمة معتمد في الرياض

مكتب ترجمة معتمد في الرياض

إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في الرياض فإن مكتب اللغويين للترجمة هو الاختيار الصحيح حيث أنه سيقوم بترجمة الاوراق والوثائق إلي أى لغة تريدها حيث أنه يمتلك خبراء في الترجمة يسلموا لك الاوراق مترجمة ترجمة دقيقة حتي أنك من الممكن أن تظن أنها الوثيقة الأصلية، مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة هو من المؤسسات الرائدة في مجال الترجمة حيث انه يضم نخبة من الخبراء المتخصصين في جميع أنواع الترجمة وذلك حتي يلبي احتياجات ومتطلبات أكبر عدد من العملاء وبالتالي يحققوا أهداف المكتب، ويقدم المكتب خدماته للمؤسسات المختلفة في المملكة العربية السعودية سواء كانت عامة أو خاصة وكذلك للأفراد، دائما ما يطور المكتب من نفسه ويستخدم أحدث الوسائل التي تساعد في عملية الترجمه، ولا يضم أى مترجم إلي فريق العمل قبل أن يقوم بإجراء عدة اختبارات صعبة له وذلك حتي يتأكد من كفاءته ومهاراته وأنه سيحقق النتائج المطلوبة، لذلك يمكنك الاعتماد عليه في ترجمة مستنداتك وانت مطمئن.

تلعب الترجمة دور رئيسي في حياتنا اليومية، فمثلا الباحث علمي يحتاجها عندما يأخذ معلومات من لغة مختلفة، وكذلك عند مشاهدتك لفيلم أجنبي فأنت تحتاجها، الترجمة المعتمدة تعني ترجمة جميع المستندات والأوراق الرسمية ترجمة معتمدة وذلك في مكتب ترجمة معتمد وعلي يد مترجم معتمد وهي تتم عن طريق نقل النص المكتوب كما هو تماما من اللغة الأم الي اللغة الأخري التي يحتاج إليها العميل، وفي عصرنا الحالي أصبح هناك إقبال كبير علي عمليات الترجمة المعتمدة لذلك نجد الكثير من الناس يبحثون عن مكتب ترجمة معتمد في الرياض يمكن الوثوق به والاعتماد عليه لذلك نحن نرشح لهم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة حيث أنه يمكنهم من الحصول علي ترجمة دقيقة وصحيحة وخالية من أى أخطاء حيث أن المكتب يمتلك مجموعة من المراجعين والمدققين اللغويين يقوموا بمراجعة الاوراق قبل تسليمها للعميل وذلك حتي يتأكدوا من صحتها، وحتي تتأكد الجهة المقدمة إليها الاوراق أن الترجمة معتمدة يجب أن تتوافر عدة عناصر في الاوراق المترجمة وهي تتمثل في:

  • توقيع المترجم.
  • شعار مكتب الترجمة المعتمد.
  • تاريخ الانتهاء من عملية الترجمة.
  • ان يكون مرفق بالاوراق إقرار من المترجم المعتمد أن الترجمة صحيحة وأنها نسخة مطابقة للنص الأصلي.

شروط اختيار مكاتب ترجمة معتمدة في الرياض

مكتب ترجمة معتمد في الرياض

ان اختيار مكتب ترجمة معتمد في الرياض حتي تتعامل معه وتعتمد عليه في ترجمة اوراقك ليس أمر سهل، وذلك لأن عملية الترجمة ليست شئ سهل فهي تحتاج إلي تركيز ودقة شديدة وذلك بسبب اختلاف المرادفات والمفاهيم من دولة لأخري لذلك عندما تريد ترجمة اوراقك عليك أن تعتمد علي مترجم محترف حتي يستطيع نقل النص والمحتوي الأصلي كما هو تماما ولكن إلي اللغة الأخري التي يطلبها العميل، يوجد عدة نصائح يقدمها خبراء الترجمة للعملاء الذين يبحثون عن مكتب ترجمة معتمد في الرياض وفيما يلي سوف نعرضها عليك حتي تستفيد بها وتأخذها بعين الاعتبار قبل أن تعتمد علي أى مكتب ترجمه وهي تتمثل في:

قبل أن تعتمد علي أى مكتب ترجمه فعليك أن تتأكد أنه يمتلك الكثير من سنوات الخبرة في هذا المجال حتي تتأكد من أنه مكتب محترف، وأيضا أن تتأكد أنه قام بترجمة العديد من الاوراق من قبل.

إذا كنت تريد التعامل مع مكتب ترجمه معتمد في الرياض فعليك أن تتأكد من أنه يضم خبراء ترجمة معتمدين ومتخصصين في جميع المجالات والتخصصات التي قد يحتاج إليها العميل.

يجب أن يتمتع المكتب بالأمانة حتي يشعر العميل بالثقة فيه عند التعامل معه.

قبل أن تعتمد علي مكتب ترجمه معتمد في الرياض عليك أن تتأكد أن المترجمون الذين يعملون به حاصلون علي شهادات الاعتماد من قبل السفارات المختلفة وأنهم يمتلكون سنوات خبرة واسعة في هذا المجال حتي يمكنك أن تثق بهم وتعتمد عليهم في ترجمة اوراقك ومستنداتك.

أيضا يجب أن تكون الأسعار مناسبة لنوع الاوراق المراد ترجمتها وذلك حتي تتناسب مع القدرة المالية للعميل حيث أن الترجمة الأدبية تختلف في التكلفة عن الترجمة القانونية وكذلك تختلف عن الترجمة الطبية.

قبل أن تسلم اوراقك إلي مكتب ترجمة معتمد في الرياض فعليك أن تتأكد أن المكتب يلتزم بالأوقات المحددة لتسليم الاوراق ويمكنك التأكد من ذلك من خلال مشاهدة آراء العملاء وتقييماتهم للمكتب علي مواقع التواصل الاجتماعي.

إذا توافرت هذه الشروط في مكتب ترجمة معتمد في الرياض فيمكنك أن تعتمد عليه وانت مطمئن أنك سوف تحصل علي ترجمة مميزة واحترافية وذلك في الوقت المحدد وهذا سوف يتم من خلال مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة.

الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد في الرياض

مكتب ترجمة معتمد في الرياض

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة افضل مكتب ترجمة معتمد في الرياض لا يقدم فقط خدمة الترجمة من وإلي اللغات المختلفة ولكنه يقدم العديد من الخدمات الأخري مثل :

  • ترجمة تأشيرات السفر.
  • مكتب ترجمة معتمد في الرياض يقدم خدمة التعليق الصوتي.
  • ترجمة جميع أنواع العقود مثل العقود القانونية وغيرها.
  • مكتب ترجمه معتمد في الرياض يقوم بترجمة مقاطع الفيديو.
  • يتوفر لدي مكتب ترجمه معتمد في الرياض خدمات الترجمة الكتابية والتحريرية.
  • ترجمة العلامة التجارية.

خدمات الترجمة المتخصصة: مع تعدد التخصصات العلمية الموجودة حاليا أصبح هناك الكثير من الناس يريدوا الحصول علي الترجمة المتخصصة وذلك يتم من خلال مكتب ترجمه معتمد في الرياض ( مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة) حيث أنه سوف يمكنك من الحصول علي ترجمه متخصصة دقيقة وصحيحة.

خدمات الترجمه الفورية: أهم الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمه معتمد في الرياض هي خدمة الترجمة الفورية، فمن المعروف أن الترجمه الفورية هي أساس نجاح المؤتمرات العالمية والاجتماعات والندوات، وفي هذا النوع يقوم المترجم بالتحدث مباشرة بعد أن ينتهي الشخص الذي أمامه من الكلام، والترجمة الفورية هي أقدم أنواع الترجمه الفورية الشفهية.

خدمات النشر المكتبى: نقدم من خلال مكتب ترجمه معتمد في الرياض خدمة النشر المكتبي وهي عبارة عن عملية تحريرية يتم فيها تنسيق الوثائق عن طريق دمج النصوص والصور وذلك من أجل نشرها، وهذه المهمة صعبة تحتاج إلي طاقم عمل متميز وذلك يوفره مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة، وهناك عدة أنواع لخدمات النشر المكتبي تتمثل في الفنون والرسوم، التقارير الصحفية والتصريحات الرسمية، النشرات الإخبارية، والمنشورات الأدبية والإعلامية.

مميزات مكتب ترجمة معتمد في الرياض

يعد مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة هو أفضل مكتب ترجمة معتمد بالرياض، وذلك لأنه يمتلك العديد من المزايا والتي تتمثل في:

مكتب ترجمة معتمد في الرياض يقدم خدمة الترجمة الاوف لاين والترجمة الاون لاين، والترجمة الاونلاين تعني أن العميل لا يحتاج إلي الذهاب لمقر المكتب حتي يحصل علي عملية الترجمة ولكنه يمكنه أن يقوم بإرسال كافة المستندات والوثائق التي يريد ترجمتها علي ايميل المكتب أو احد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به وسوف يقوم المترجم بترجمتها ويرسلها إلي العميل مرة أخري.

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة  يضمن لك الحصول علي ترجمة احترافية ودقيقة وخالية من أى أخطاء لغوية أو نحوية أو كتابية أو حتي معلوماتية وذلك لأنه يقوم بمراجعتها أكثر من مرة قبل تسليمها للعميل حتي يتأكد أنها صحيحة وأنها سيتم قبولها من مختلف الوزارات والقنصليات والسفارات وغيرها من المؤسسات الرسمية الأخري.

مكتب ترجمة معتمد في الرياض يمتلك الكثير من سنوات الخبرة في هذا المجال حيث أنه من المكاتب الرائدة في السعودية في مجالات الترجمة وهو قام بترجمة الكثير من الوثائق والاوراق من قبل.

مكتبنا يضمن لك الحصول علي ترجمة ذات جودة وكفاءة عالية.

يمكنك أن تشاهد تقييمات العملاء الذين تعاملوا معنا علي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا حتي تتأكد من جودة الخدمات التي يقدمها مكتب ترجمة معتمد في الرياض.

مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة أفضل مكتب ترجمة معتمد في الرياض يقدم جميع خدمات الترجمة التي يحتاج إليها العملاء وذلك بأسعار تنافسية منخفضة لا يوجد لها مثيل في الاسواق حيث أن هدفنا الأول هو أن ننال رضي العملاء ونقوم ببناء علاقة ثقة بيينا وبينهم.

مراحل الترجمة المعتمدة

مكتب ترجمة معتمد في الرياض

مكتب ترجمة معتمد في الرياض (مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة) يتبع عدة خطوات عند القيام بعملية الترجمة وذلك من اجل الحصول علي ترجمة دقيقة واحترافية وفيما يلي سوف نعرض عليك هذه الخطوات:

مرحلة الاستلام والتحضير:
هذه المرحلة هي أولي مراحل عملية الترجمه ويقوم فيها المكتب بالإتفاق مع العميل علي كافة التفاصيل المتعلقة بالاوراق المراد ترجمتها ويحدد له سعر ترجمة الصفحة ويتفق معه علي ميعاد تسليم الاوراق ويحدد له التكلفة الإجمالية وطريقة الدفع وغيرها من التفاصيل الأخري التي تنظم العلاقة بين العميل والمكتب.

مرحلة الترجمة الأولية:
ثاني مرحلة تلي مرحلة الاستلام والتحضير هي تسليم الوثيقة المراد ترجمتها إلي مترجم محترف متخصص في هذا المجال المراد ترجمة الاوراق فيه وأيضا يكون متخصص في اللغة المراد الترجمة إليها ويكون محترف ويمتلك خبرة وكفاءة كبيرة تجعله مؤهل لترجمة الاوراق ترجمة احترافية.

مرحلة التدقيق والمراجعة:
من أهم مراحل الترجمة في مكتب ترجمة معتمد في الرياض هي مرحلة المراجعة حيث يتم في هذه المرحلة مراجعة النص المترجم ومقارنته بالنص الأصلي حتي يتأكد المترجم من أن جميع العبارات والفقرات متطابقة بين الوثيقتين وذلك علي يد مجموعة من أمهر المراجعين يتأكدوا من عدم وجود أخطاء في الوثيقة أو لفظ غير مناسب.

مرحلة التحرير والمراجعة النهائية:
هذه المرحلة هي ثالث المراحل التي يقوم بها مكتب ترجمة معتمد في الرياض عند الترجمة وهذه المرحلة تحتاج إلي تركيز ودقة شديدة حيث يتم مراجعة الاوراق المترجمة اصطلاحيا ولغويا واملائيا وكذلك التاكد من صياغة العبارات بشكل صحيح واستخدام ألفاظ مناسبة.

مرحلة الاعتماد:
هي آخر مرحلة يقوم بها مكتب ترجمة معتمد، حيث يتم في هذه المرحلة كتابة الوثيقة وتحريرها بشكل علمي ويتم توقيعها من قبل المترجم والمكتب ويكون مصاحبا لها إقرار من المترجم بأن الترجمة صحيحة ومطابقة للنص الأصلي وبعد ذلك يتم تسليمها للعميل.

كم تكلفة الترجمة المعتمدة في مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة؟

الترجمة المعتمدة تختلف تكلفتها من مكان لآخر ومن مكتب لآخر ويتم تحديدها علي حسب نوع الوثيقة المراد ترجمتها وماهي اللغة المراد الترجمة إليها وأيضا علي حسب عدد الاوراق المراد ترجمتها، ولكن لا تقلق بشأن التكلفة حيث أن مكتب اللغويين أفضل مكتب ترجمة معتمد في الرياض يقدم جميع خدمات الترجمة بأسعار تنافسية منخفضة تناسب الجميع.

هل مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة هو مكتب معتمد في الرياض؟

نعم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة في الرياض فهو حاصل علي الاعتماد من المؤسسات والجهات الرسمية في الدولة، لذلك فإن أى ترجمة تصدر عن المكتب فهي معترف بها في الهيئات والمؤسسات الحكومية في السعودية بشكل عام.

Leave A Comment

اسم المؤسسة: مؤسسة اللغوي للترجمة المعتمدة
اسم البنك: مصرف الراجحي
رقم الحساب: 597000010006086225277
رقم الايبان:SA2080000597608016225277