مكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة
9660536826141
ctranslation1@gmail.com
الرياض طريق الملك فهد مجمع السلام بجوار مستشفي المغربي

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية| خصومات تصل إلى 15%

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية

يبحث العديد من الأشخاص عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية رغبة في ترجمة المستندات الرسمية من خلال مكتب معتمد قادر على تقديم خدمة احترافية وموثقة بأختام معتمدة، وفي ظل توافر العديد من مكاتب الترجمة في المملكة العربية السعودية؛ ربما يكون من الصعب اختيار أفضل مركز من بينهم.

في هذا المقال سنتعرف سويًا على واحد من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية في المملكة -مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة- والذي يقدم خدماته لترجمة مختلف المستندات لمختلف المجالات، ما هو هذا المركز؟ ما الذي يميزه؟ ما هي مقوماته التي تجعله أفضل مكتب ترجمة ايطالي معتمد؟ ما هي أسعار الخدمات المُقدمة؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا اليوم حول أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الايطالية، فكونا معنا للنهاية.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية

أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية

تتطلب ترجمه اللغه الايطاليه معرفة دقيقة بمفرداتها وقواعدها مثلها مثل أي لغة، لأن أي خلل في فهم اللغة والإلمام بقواعدها رُبما يؤدي إلى كوارث حرفية لأن الجهل بأي جانب من جوانب اللغة سيؤدي إلى ترجمة غير دقيقة، وهذا ما يُحتم على كل شخص يرغب في ترجمة نص مُعين أو مُستند إلى الإيطالية التحري عن أفضل مكتب مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية.

يُعد مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة  في السعودية من أهم المكاتب التي تُقدم خدمات الترجمه المعتمده لمختلف لغات العالم بأعلى جودة:

  • يقدم المكتب خدمات الترجمة اللغوية بكل دقة وبطريقة معتمدة ومعترف بها دوليًا وعالميًا.
  • يقدم المكتب خدمات الترجمة التحريرية والترجمة الشفوية والترجمة الفورية.
  • يُقدم المكتب خدمة ترجمة المستندات واوراق الاقامة و عقود المالية وايضا خدمات ترجمة العلامة التجارية وغيرها من خدمات الترجمه.

باختصار يُمكننا القول أن مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة كمكتب ترجمة ايطالي معتمد هو المكان الأمثل لتقديم خدمة شاملة مُعتمدة، ما يجعله خيارك الأمثل لخدمات الترجمة.

لماذا يُعد مكتبنا من أهم مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية؟

لا يُعد حديثنا عن مكتب اللغويين كأفضل مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الإيطالية من باب الترويج الغير موضوعي لمكتبنا، ولكننا نتحدث عن مكتب يمتلك العديد من المقومات والامتيازات التي تجعله يتربع على رأس قائمة “أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية” وتأتي تلك الأفضلية عن استحقاق بفضل:

  • فريق من المترجمين المحترفين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في اللغة الإيطالية.

يضم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة فريقًا من المترجمين المحترفين ذوي الخبرة والكفاءة العالية في اللغة الإيطالية، والذين يتمتعون بدرجة عالية من المهارة والدقة في الترجمة، مما يضمن حصول العميل على ترجمة دقيقة وصحيحة للمستندات والوثائق التي يحتاج إلى ترجمتها.

  • الالتزام بترجمة المستندات والوثائق بدقة وكفاءة عالية

يلتزم المكتب لكونه مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بترجمة المستندات والوثائق بدقة وكفاءة عالية، بما يضمن حصول العميل على الموافقة عليها من السفارة الايطالية.

  • تقديم خدمات الترجمة بأسعار تنافسية

يقدم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة كمكتب ترجمة ايطالي معتمد خدمات الترجمة بأسعار تنافسية، مما يجعله خيارًا مناسبًا للعديد من الأشخاص، لست بحاجة إلى البحث عن أرخص مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية فلدينا أسعار مناسبة وجودة ممتازة.

  • توفير خدمة التوصيل للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية

يوفر مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة خدمة التوصيل للعملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء.

  • اعتماد المكتب من السفارة الايطالية

يُعد كون مكتبنا مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية من أهم الفروقات التسويقية التي تجذب العملاء، حيث يضمن ذلك للعملاء أن الترجمات التي يقدمها المكتب ستكون مقبولة من السفارة فهو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الإيطالية.

  • الشهادات والجوائز التي حصل عليها المكتب

حصل المكتب من بين مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الإيطالية على العديد من الشهادات والجوائز، مما يؤكد على جودة خدماته وكفاءة فريق عمله.

  • خبرة 25 عامًا

نحن نضع بين يديك خدمات بخبرة تتجاوز ال 25 عامًا

يدعو مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة جميع العملاء في المملكة العربية السعودية إلى التواصل معه للحصول على خدمات الترجمة المعتمدة، حيث يضمن المكتب تقديم خدمات عالية الجودة وبأسعار تنافسية.

خدمات مكتبنا كمكتب ترجمة معتمد للسفارة الايطالية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية

يقدم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة مجموعة واسعة من خدمات الترجمة المعتمدة من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية والعكس، بما في ذلك:

  • ترجمة المستندات الرسمية، مثل شهادات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة، وشهادات الخبرة، ووثائق الدراسة، وعقود العمل، ورخص القيادة، وغيرها من المستندات التي تتطلبها الجهات الرسمية في إيطاليا.
  • ترجمة العقود والاتفاقيات التجارية، مثل عقود الشراكة، وعقود البيع والشراء، وعقود الإيجار، وعقود العمل، وغيرها من العقود التي تحتاج إلى ترجمة دقيقة وقانونية.
  • ترجمة النصوص الأدبية والعلمية والفنية، مثل الروايات والقصائد والمسرحيات والكتب العلمية والمقالات الصحفية وغيرها من النصوص التي تحتاج إلى ترجمة إبداعية وفنية.
  • ترجمة التقارير الطبية والوثائق الرسمية المتعلقة بالجانب الطبي، لدينا مترجمين مُتخصصين في هذا الشأن.

باختصار إنها خدمة شاملة لترجمة المستندات والأوراق المطلوبة للسفر الى ايطاليا لأية غرض سواء كان لغرض السفر او الهجرة أو التعليم، وذلك باعلى جودة وكفاءة واحترافية.

 إذا كانت لديك أي وثائق رسمية ترغب في ترجمتها فإن مكتب ترجمة معتمد في الرياض يقدم خدمات الترجمة بكفاءة وجودة عالية نتاج خبرة واسعة وطويلة في هذا المجال تجعله يستحق عن جدارة كونه أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية.

 

اقرأ ايضا: مكتب ترجمة معتمد من السفارة الالمانية

أنواع المستندات التي تقوم شركة ترجمة معتمدة من السفارة الايطالية بترجمتها

إذا كنت بصدد ترجمة أي مستند أيًا كان نوعه فلا تتردد في الاستعانة بخبرات فريق مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة، حيث يقدم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة كمكتب ترجمة ايطالي معتمد مجموعة واسعة من خدمات الترجمة، والتي تشمل:

  • ترجمة الوثائق الحكومية، مثل شهادات الميلاد والزواج والطلاق والوفاة، وشهادات الخبرة، ووثائق الدراسة، وعقود العمل، ورخص القيادة، وغيرها من المستندات التي تتطلبها الجهات الرسمية في إيطاليا أو السعودية.
  • ترجمة العقود والاتفاقيات التجارية، مثل عقود الشراكة، وعقود البيع والشراء، وعقود الإيجار، وعقود العمل، وغيرها من العقود التي تحتاج إلى ترجمة دقيقة وقانونية.
  • ترجمة النصوص الأدبية والعلمية والفنية، مثل الروايات والقصائد والمسرحيات والكتب العلمية والمقالات الصحفية وغيرها من النصوص التي تحتاج إلى ترجمة إبداعية وفنية.

بالإضافة إلى هذه الأنواع الرئيسية، يقدم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة أيضًا خدمات الترجمة التالية:

  • ترجمة النصوص الفورية، مثل الترجمة في المؤتمرات والندوات والفعاليات الأخرى.
  • ترجمة النصوص العلمية، مثل الأبحاث والدراسات والمقالات العلمية.
  • ترجمة النصوص الطبية، مثل التقارير الطبية والأوراق البحثية والدراسات الطبية.
  • ترجمة النصوص الصناعية، مثل كتيبات التعليمات وتقارير الجودة والدراسات الصناعية.
  • ترجمة النصوص السياحية، مثل الكتيبات السياحية والإعلانات والعروض السياحية.
  • ترجمة النصوص الدينية، مثل الكتب الدينية والفتاوى والمواعظ الدينية.

خدمة شاملة من مركز ترجمة معتمد من السفارة الايطالية في السعودية

لا تقتصر خدمة مكتب اللغويين على كونه مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية، بل يقدم المكتب خدمات الترجمة لجميع السفارات:

  • السفارة البريطانية.
  • السفارة الاسبانية.
  • السفارة الأمريكية.
  • السفارة التركية.
  • السفارة الألمانية.
  • السفارة الاوكرانية.

 وغيرها من السفارات المعتمدة، وهذا ما يجعل المكتب بدون منازع من أكبر مراكز الترجمة المعتمدة الموجودة في مصر والوطن العربي بالإضافة إلى التكلفة الإجمالية لخدماته، والتي تُعد أسعار تنافسية، بالإضافة إلى تقديم العروض والخصومات بخصم يصل الى 15% فهو يسعى دائما الى ارضاء جميع عملائه.

المترجمين- أهم مقومات افضل مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الايطالية بالسعودية

من أهم مقومات نجاح مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة بالرياض كأفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية أن لديه مجموعة من افضل المترجمين المعتمدين والمتخصصين في جميع المجالات والتخصصات والذين يمتلكون العديد من الشهادات الجامعية تؤهلهم للقيام بأعمال الترجمة المعتمدة على أكمل وجه، وأيضًا مجموعة من متحدثي اللغة الايطالية بكل طلاقة واتقان.

يضع المكتب مجموعة من الشروط الخاصة لانضمام أي مترجم إلى صفوفه وهي:

  1. أن يكون المترجم حاصل على درجة علمية عالية وعملية في مجال الترجمة.
  2. أن يكون المترجم ذات سمعه جيده وطيبه ومعترف به بالإضافة إلى مصداقيته في أداء.
  3. أن يكون المترجم الايطالي المعتمد على دراية كافية بكل التخصصات ليكون مؤهلا لترجمه اللغه الايطاليه إلى العربية أو العكس.
  4. أن يكون ذات تعامل جيدا مع العميل مع التزامه بالمواعيد التي تم الاتفاق عليها من قبل مع العميل.

باختصار نحن نضم إلى صفوف فريقنا افضل المترجمين المعتمدين الذين هم على دراية كاملة بكل معايير وأسس المترجم المعتمد لكي نضمن لك ترجمة صحيحة وموثوقة لنُحافظ على كوننا أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية.

اسعار مكاتب الترجمة المعتمدة

تختلف أسعار مكاتب الترجمة المعتمدة سواء كان  مكتب ترجمة معتمد للسفارة الايطالية حديث أو قديم حسب عوامل عديدة، منها:

  • نوع المستند المراد ترجمته

 حيث تختلف أسعار ترجمة المستندات الرسمية عن أسعار ترجمة العقود التجارية أو النصوص الأدبية.

  • اللغة الأصلية

 حيث تختلف أسعارمكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية لترجمة المستندات من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية عن أسعار ترجمة المستندات من اللغة الإيطالية إلى اللغة العربية.

  • مستوى تعقيد المستند

 حيث تختلف أسعار ترجمة المستندات البسيطة عن أسعار ترجمة المستندات المعقدة، فمثلاً تتراوح أسعار ترجمة عقد عمل بسيط من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية بين 500 و 1000 ريال سعودي، بينما تتراوح أسعار ترجمة عقد عمل معقد من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية بين 1000 و 2000 ريال سعودي.

  • السرعة المطلوبة

حيث تختلف أسعار ترجمة المستندات العاجلة عن أسعار ترجمة المستندات العادية، فمثلاً تتراوح أسعار ترجمة شهادة الميلاد من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية في غضون 24 ساعة بين 500 و 700 ريال سعودي، بينما تتراوح أسعار ترجمة شهادة الميلاد من اللغة العربية إلى اللغة الإيطالية في غضون أسبوع بين 300 و500 ريال سعودي.

نود التأكيد على أن كل ما ذكرناه من أسعار مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية في تلك الفقرة ما هي إلا توضيح أمثلة لأسعار مكاتب الترجمة المعتمدة، لكنها ليست أسعارنا في مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة، إذا كنت ترغب في التعرف على الأسعار في أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية؛ فلا تتردد في التواصل معنا الآن.

كم تكلفه ترجمه اللغه الايطاليه إلى العربية في مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة؟

تتفاوت اسعار مكاتب الترجمة التي تقدم خدمات الترجمة المعتمدة والتي تتوقف على نوع الترجمه وكم الصفح المراد ترجمتها، ولكن مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة في السعودية يقدم خدمات ترجمة تقرير طبي وترجمة عقود الزواج وغيرها من الخدمات بأسعار تنافسية، وذلك لجميع عملائه بالإضافة إلى تقديم عروض وخصومات على مدار العام تصل الى خصم 15% لجميع خدمات الترجمة المختلفة، يُمكنك التواصل معنا لمعرفة الأسعار تبعًا لنوع الخدمة التي ترغب بها.

وختامًا، بعد كل ما ذكرناه من مقومات ومزايا لمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة كأفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية بالسعودية، إذا كنت بحاجة إلى ترجمة أي نص أيًا كان نوعه سواء ترجمه اللغه الايطاليه إلى العربية أو العكس، فلا تتردد في التواصل معنا لتسمتع بخدمة مميزة وسعر لا يقبل المنافسة، لا تنسى السؤال عن عروضنا الخاصة.

Leave A Comment

اسم المؤسسة: مؤسسة اللغوي للترجمة المعتمدة
اسم البنك: مصرف الراجحي
رقم الحساب: 597000010006086225277
رقم الايبان:SA2080000597608016225277