مكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدةمكتب اللغويين للترجمة المعتمدة
9660536826141
ctranslation1@gmail.com
الرياض طريق الملك فهد مجمع السلام بجوار مستشفي المغربي

مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض

مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض يمكنك استخدام الإنترنت للبحث عن مكاتب الترجمة التي تقدم هذه الخدمة، أو استخدام توصيات من الأصدقاء والمعارف، ولكن بمجرد وصولك الى هنا وتواجدك الان معنا فانك بالفعل تكون قد وصلت الى المكان الصحيح، حيث يقدم مكتب اللغويين للترجمة المعتمدة خدمات ترجمة معتمدة للوثائق الرسمية، مثل الشهادات والعقود والوثائق التنظيمية والقانونية والطبية وغيرها، كونه افضل مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض، حيث تهدف هذه الخدمات إلى توفير ترجمات دقيقة وموثوقة لتلبية احتياجات الأفراد والشركات والمؤسسات التي تحتاج إلى ترجمة المستندات رسميًا.

تتطلب خدمات ترجمة الوثائق الرسمية مترجمين معتمدين مؤهلين وذوي خبرة عالية، وبالتالي يجب عليك ترجمة المستندات بشكل صحيح ومهني وفقًا للمعايير الدولية المعترف بها وضمان صحة ودقة المستندات المترجمة، كما تتطلب ايضًا خدمات ترجمة الوثائق الرسمية مستوى عالٍ من الدقة والمهارة عندما يتعلق الأمر بالترجمة. حيث يمكن أن تؤدي الأخطاء في هذا النوع من الترجمة إلى مشاكل قانونية أو غيرها. للقيام بذلك، يجب أن تثق بمكتب ترجمة معتمد شرق الرياض لديه مترجمين ذوي خبرة وكفاءة عالية.

يمكن لمكتب ترجمة معتمد شرق الرياض تقديم خدمات ترجمة معتمدة تلبي احتياجات العملاء بدقة وفعالية. يمكنك التحدث إلى ممثلي الشركة لمعرفة المزيد عن الخدمات التي يمكن للمكتب تقديمها وكيف يمكنك الحصول على خدمات ترجمة معتمدة. لا شك أن العثور على أفضل مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض هي واحدة من المهام الصعبة التي يبدأ العميل العمل عليها، هذا بسبب الأهمية المعطاة لهذه المكاتب. لأن أهم شيء هو تحقيق أفضل إنتاج ممكن للنصوص المترجمة من ثقافات مختلفة، هذه المكاتب ضرورية لتكون قادرة على مقابلة مختلف شعوب العالم على المستوى الثقافي والاجتماعي وأيضًا لتتمكن من الحصول على ترجمة دقيقة للغاية في جميع مجالات العلوم والحياة.

يتم ذلك في أسرع وقت ممكن، لذلك يجب الا تتعامل مع الهواة وغير المتخصصين، وحبذا لو تعاملت مع مكتب ترجمة معتمد يمكنه ان يوفر لك المرونة والدقة في التعامل.

مكتب ترجمة معتمد بشرق الرياض بأقل سعر

مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض

تعتمد تكلفة الترجمة على عدة عوامل، أهمها طول النص المراد ترجمته، مما يعني عدد الكلمات ومجموعة اللغات، فكلما كانت تركيبة اللغة نادرة، ارتفع سعر الترجمة: على سبيل المثال، ستكون تكلفة الترجمة من الإنجليزية إلى اليابانية أعلى بكثير من تكلفة الترجمة من الإنجليزية إلى الإيطالية، نظرًا لوجود عدد أقل من المترجمين المتاحين لهذه المجموعة اللغوية ولأن تكلفة المعيشة في اليابان أعلى بكثير منها في إيطاليا. بالإضافة إلى هذين المتغيرين، قد يختلف سعر الترجمة بشكل كبير اعتمادًا على الموضوع، كلما كانت شروط الترجمة أكثر تخصصًا وتقنية، كلما ارتفعت أسعار الترجمة.

أخيرًا، تتغير أسعار الترجمة عندما يكون التنسيق المحدد مطلوبًا، أو عندما يكون تاريخ التسليم عاجلاً، أو عندما يتعلق الأمر بنوع معين من الترجمة (الترجمة المعتمدة، مراجعة المستندات المترجمة سابقًا، إلخ).

الاحتراف: الترجمة الاحترافية القياسية هذه ترجمة يقوم بها مترجم محترف يتحدث اللغة الأم، وهي تخضع لتقييم نوعي من قبل مترجم محترف ثانٍ يتحدث اللغة الأم، بالاضافة الى مدير المشروع المخصص مسؤول عن مراقبة الجودة النهائية. يتم تضمين ذاكرة الترجمة عند الطلب.

اقرأ ايضا: أفضل مكتب ترجمة معتمد من وزارة العدل

مكتب ترجمة معتمد اون لاين شرق الرياض

الترجمة المعتمدة شرط أساسي لتوثيق الأوراق في الجهات الحكومية أو الخاصة كالشركات او السفارات فيقدم لكم مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض خدمة ترجمة الوثائق والأوراق عبر الإنترنت وبأسعار تنافسية بينه وبين المكاتب الأخرى التي تقدم نفس الخدمة فمكتبنا يعد من أوائل المكاتب الرائدة للعديد من الشركات والأفراد بسبب خدمات الترجمة المعتمدة التي نقدمها من حيث جودة وأسعار الترجمات المعتمدة المناسبة لجميع الفئات كما يوجد لدينا ايضا مكتب ترجمة معتمد من السفارة التركية في الرياض.

نحن لسنا فقط مكتب ترجمة معتمد اون لاين شرق الرياض، ولكننا أيضًا شركة ترجمة معتمدة تقدم ترجمة معتمدة أفضل من أي وكالة أو مكتب آخر من حيث الدقة والسرعة وخدمة العملاء، نحن نعمل مع العديد من المترجمين المعتمدة، كما اننا نتبع بروتوكولات صارمة لأمن البيانات لضمان حماية ملفات عملائنا وبياناتهم.

عند التعاقد معنا، يتم دائمًا إنشاء اتفاقية سرية لضمان السرية في جميع الأوقات ومنح عملائنا راحة البال التي يمكنهم الوثوق بها، كما ان المترجمون المعتمدون من اللغويين  هم الأفضل والأذكى عندما يتعلق الأمر بخدمات الترجمة المعتمدة، حيث يتمتع كل مترجم معتمد بخبرة واسعة وموهبة فريدة لأي نوع من أنواع الترجمة المعتمدة، سواء كانت ترجمة رخصة قيادة أو شهادة جامعية أو ترجمة شهادة. بالإضافة إلى ذلك، يخضع كل من المترجمين المعتمدين لدينا لسلسلة من الاختبارات لضمان دقة واتساق وموثوقية خدمات الترجمة المعتمدة التي نقدمها لعملائنا وأن أسعار الترجمات المعتمدة تتناسب مع هذه الخدمة.

خدمات مكتب ترجمة معتمد في شرق الرياض

من المعروف أن هناك أكثر من مكتب ترجمة في الرياض، ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض عزيزي العميل، فإننا نوصي بمكتب اللغويين  كونه الأفضل في مجال الترجمة منذ سنوات، بسبب العديد من الخدمات الفريدة التي يعمل على تقديمها لعملائه.

يقدم المكتب لنا ترجمات عالية الجودة، نظرا لاهتمامه الدائم بتقديم الأفضل باللغات المختلفة، وتتعدد الخدمات التي يوفرها المكتب ومن أهمها:

اولا ترجمة العلامة التجارية
تهتم ترجمة العلامة التجارية بجميع العناصر المرتبطة بعلامة تجارية معينة، حيث يتضمن ذلك الاسم والشعار وشعارات الأعمال والشعارات الملونة وشعارات المنتجات والخدمات والشعارات الصوتية والعبارات الترويجية والإرشادات والأدلة وطرق الإعلان الأخرى التي تحدد علامة تجارية معينة.

تهدف ترجمة العلامة التجارية إلى السماح للعلامة التجارية بالوصول إلى جمهور أوسع وتوسيع نطاق العملاء المحتملين في المناطق التي تتحدث لغات أخرى، لتوفير تجربة متكاملة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

تعتبر ترجمة العلامات التجارية عملية دقيقة، حيث أنه من الضروري الحفاظ على اتساق العلامة التجارية ومعانيها الأصلية في جميع اللغات المستهدفة، هذا يتطلب الاهتمام بالتفاصيل والدقة عند الترجمة.

يجب أن يعمل محترفو الترجمة بشكل وثيق مع الشركات والعملاء لفهم مفهوم العلامة التجارية وإرشاداتها المحددة وأسلوب كتابتها وتعبيرها. يجب أن يكون محترفو الترجمة قادرين على التعامل مع التحديات المرتبطة بالثقافات المختلفة وتفسيرها بشكل صحيح ويتحكم بشكل كامل في اللغات المختلفة. تُستخدم ترجمات العلامات التجارية في العديد من المجالات، مثل التسويق والإعلان والعلاقات العامة والتواصل مع العملاء، يمكن أن تتنوع اللغات المستهدفة للترجمة، بما في ذلك اللغات الشائعة.

ثانيا ترجمة الوثائق الرسمية
ترجمة وثائق رسمية هي موضع اهتمام عدد كبير من الاشخاص الذين لديهم مصالح في الجهات الحكومية، كما ان ترجمة الوثائق والنصوص من اللغة الأصلية إلى اللغة الهدف هي خدمة أساسية يقدمها مكتب ترجمة معتمد شرق الرياض، ومع ذلك،تتطلب بعض أنواع الترجمات وثائق رسمية أو معتمدة، مثل الترجمات القانونية والتقارير الطبية والتقنية.

ثالثا الترجمة القانونية المعتمدة
هي ترجمة نص قانوني معتمد رسميًا من قبل مترجم معتمد من قبل السلطات المختصة، تهدف هذه الخدمة إلى توثيق المستندات القانونية وتحديد موقعها عند الضرورة. وتشمل هذه الوثائق، على سبيل المثال لا الحصر: ترجمة عقود والوصايا والأفعال وسجلات المحاكم، اوراق الاقامة وغيرها.

رابعا ترجمة تقارير طبية
تتطلب ترجمة التقارير الطبية الدقة والاهتمام الخاص، لذا يجب أن يكون المترجم على دراية بالمصطلحات الطبية والصحية والإجراءات الطبية والأدوية والأمراض وغيرها. تشمل هذه الخدمة، على سبيل المثال لا الحصر: ترجمة تقرير طبي معتمد لمريض يتم ارساله الى الخارج او العكس، تقارير الأشعة والأبحاث الطبية والتقارير المخبرية وغيرها.

خامسا الترجمة التقنية
تتطلب الترجمات التقنية مهارات خاصة ومستوى عالٍ من المعرفة التقنية، حيث يجب أن يكون المترجم على دراية بمصطلحات التكنولوجيا والبرمجة والتحكم الآلي وغيرها. تشمل هذه الخدمة، على سبيل المثال لا الحصر: ترجمة المواصفات الفنية والأدلة الفنية وتقارير الاختبار والبرامج وغيرها.

خطوات طلب الترجمة من مكتب اللغويين

تتواجد مجموعة من الخطوات التى يتبعها مكتب اللغويين  عندما يقوم العميل بطلب خدمة الترجمة، ومن خلال سطورنا اليوم نقوم بتوضيح هذه الخطوات المتبعة حتى يكون العميل على علم بكافة الخطوات تتكون هذه الخطوات من النقاط التالية:

  • تلقي طلب العميل، أي النصوص المراد ترجمتها.
  • الاتصال بالعميل على الفور لمعرفة نوع الترجمة التي يرغب في تلقيها.
  • عمل عرض اسعار لخدمة الترجمة والتأكد من الفترة الزمنية المطلوبة للحصول على الموافقة على الترجمة.
  • يتم الاتفاق على مجموعة محددة من العقود وتوقيعها مع العميل.
  • إسناد الخدمة المطلوبة والقيام بتوجيهها مباشرة إلى قسم العمليات، والذي يضم مجموعة من المترجمين المحترفين الذين يقدمون خدمات الترجمة المعتمدة الأكثر دقة في مجال التخصص.
  • إعداد الخدمة المطلوبة وفقًا لمعايير ومعايير الترجمة المقبولة للحصول على النص المترجم الأكثر دقة.
  • اكمال الترجمة المعتمدة بالكامل.
  • سنبدأ بإعادة توجيه النص المترجم إلى منطقة المراجعة، كما سيتم مراجعة اللغة والإملاء والنحو.
  • التأكد من خلو النصوص المترجمة من أي أخطاء قد يتم تضمينها فيها.
  • نقل النص المترجم إلى الدعم الفني والمراقبة الدقيقة للتأكد من أن النص المترجم آمن وخالي من الاخطاء.
  • أخيرًا، يتم تسليم النصوص المترجمة إلى العميل في التاريخ المحدد في العقد السابق المبرم معه.

نوصيك بالاستفادة من جميع خدمات الترجمة المعتمدة في مختلف التخصصات التي ترغب في تلقيها من مكتب ترجمة معتمد بشرق الرياض، عزيزي العميل سوف نضمن حصولك على الترجمة المعتمدة الأكثر دقة للنصوص التي تريد تلقيها. كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا على الفور واترك الباقي علينا.

اقرأ ايضا: مكتب ترجمة معتمد اون لاين

كم تبلغ تكلفة الترجمة المعتمدة في مكتب باللغويين ؟

لا يمكن تحديد التكاليف المحددة للخدمات، لكل خدمة تكاليف محددة ومبالغ اقتصادية مختلفة، ولكن في جميع الحالات نقدم خصومات تصل إلى 20% على جميع الخدمات المقدمة من خلال ترجمة تقرير طبي وترجمة عقود عالية الجودة. تعتمد التكاليف على طول النص واللغة المراد ترجمتها وعوامل أخرى. ومع ذلك، هذا لا يعني بالضرورة أنك بحاجة إلى القلق بشأن جميع خدمات الترجمة لدينا.

من يقوم بالترجمة المعتمدة في مكتب اللغويين ؟

يتم تنفيذ الترجمة المعتمدة من قبل مجموعة من أفضل المترجمين في العالم، كما يتم الإشراف عليها من قبل مديري المشاريع المعتمدين بعد أن يقوم فريق المراجعة لدينا بعملية المراجعة، خاصة إذا كنت ترغب في ترجمة اوراق ومستندات الإقامة. لذلك لا داعي للقلق، حيث تمر ترجمتنا بعدة مراحل دقيقة.

Leave A Comment

اسم المؤسسة: مؤسسة اللغوي للترجمة المعتمدة
اسم البنك: مصرف الراجحي
رقم الحساب: 597000010006086225277
رقم الايبان:SA2080000597608016225277